top of page

لماذا  يجب ألا تحشد مصدر مقاطع الفيديو الخاصة بشركتك.

Amusement Park Swing Ride

8 أسباب يجب ألا تزدحم أبدًا بمصدر فيديو منتجك.

UPEORK أخبار إنتاج الفيديو. 2020.
1) أنها تستهلك الوقت بالنسبة للعميل. التعهيد الجماعي  يتطلب قراءة الكثير من المقترحات من منشئي ومديري ومحرري مقاطع الفيديو ذوي المستوى المتوسط. لا تخطئنا ، نحن نحب التعهيد الجماعي  المواقع بالطريقة التي تساعد بها العملاء الرائعين في العثور على الكثير من الخيارات ، لكن في بعض الأحيان لا تحتاج إلى الكثير من الخيارات. أنت بحاجة إلى مُفكر فريد يمكنه اكتشاف ما هو الأفضل لك ولعلامتك التجارية على الفور.
 
نعم ، نحن جميعًا نستخدم Fiverr للتعليقات الصوتية واستخدمنا مواقع التعهيد الجماعي لجذب عملاء جدد ، ومع ذلك ، نعلم أيضًا من الخبرة في التوظيف ، أن نسبة الاقتراح الرائع مقابل المستقلين المتوسطين ضخمة. ما يجب أن يكون بضع ساعات من  يصبح الجهد المبذول للعميل أو موظفه من حيث المناقشة والتخطيط والتواصل أسابيع  (أو أشهر) من المراجعات المؤلمة ذهابًا وإيابًا  على أمل الحصول على نتائج احترافية من  غير مؤهل  عامل.
2) ستهدر ميزانيتك . إذا كنت تقوم بتصوير مقطع فيديو ، فعليك إدراك أن التعهيد الجماعي / الحفلة الكبيرة  تفرض المواقع على المحترف المستقل ما يصل إلى 20٪ من الأجر. لذا ، إذا كان عليه أن يوظف مصورًا ، ورجل صوت ، ومكياج ، وممثلين ،  أنت تدفع 20٪ من الميزانية بالكامل. لا يوجد مخرج  قيمة  سيأخذ ملحه انخفاضًا في الراتب ، وسيعرض ببساطة تخصيص وقت وموارد أقل في الإنتاج. في النهاية ، حتى لو كنت تعمل بسعر ثابت ، في ذهن العامل ، فهم يعملون على مدار الساعة بالدولار مع مقدار الوقت الذي يمكنهم تخصيصه. وكالات التعهيد الجماعي  غالبًا ما يصل إلى 60٪. تأكد من كل ما تبذلونه من البنسات  انتقل إلى الإنتاج ، وليس وسيط. خلاف ذلك ، إما أنت  أو المقاول ، تواجه أقل مما تستحق.
3)  ليس الأمر أكثر أمانًا. لا يمكنك الوثوق بالمراجعات المتعلقة بالمصادر الجماعية أو مواقع العمل.
هم جزء إجباري من العملية لإكمال الترتيب في كثير من الحالات. معظم  العملاء ، لا يريدون أن يراهم المرشحون للوظائف في المستقبل  جعل حياة مقاولين سابقين صعبة ، حتى لا ينشروا مشاعرهم. نفس الشيء بالنسبة للمقاول ، لأنه من المحتمل أن يراجع العملاء بطريقة تتجنب العقاب. عدد النجوم في الملف الشخصي مفيد ولكنه لا يمثل دائمًا تصويرًا دقيقًا لما هو جيد أو سيئ ، سواء للعميل أو للمقاول. يعطي التفاح السيئ تقييمات سيئة ويجد الأشخاص الطيبون الحلول حتى يتمكنوا من الحصول على منتج جيد. اعمل مع أشخاص طيبين وتأكد من أن كلا الطرفين قد حدد بوضوح ما يجب القيام به ويمكن القيام به. في النهاية ، ستكون بكرة شخص ما واستشاراته هي الإشارة الأكثر دلالة على التطابق الجيد.
4) عمليات التوظيف السيئة لحماية الموقع.  معظم لوحات العمل ومواقع التعهيد الجماعي  تثني  الكثير من الاتصالات الشخصية (تكبير / تصغير ، سكايب ، مكالمات)  قبل التوظيف.  بدلاً من النظر إلى المراجعات ، انظر إلى THE REEL وتحدث إلى المدير. يمكنك الذهاب مباشرة إلى شركة رائعة مقابل نفس المبلغ الذي خططت له من 2 إلى 20 ألفًا للإنفاق على لوحة الوظائف ، والحصول على نتائج أكثر موثوقية. ولا أحد يثنيك عن مقابلة المقاول  عن طريق التكبير أو سكايب قبل التعاقد معهم. في واقع الأمر ، نحن نشجعه شخصيًا.  
5) نتائج غير متوقعة.  تمتلئ لوحات الوظائف ومواقع التعهيد الجماعي بطبيعتها بالعاملين المستقلين الذين يبحثون فقط عن ربح سريع ومراجعة جيدة ، وهم الرجال الذين يرغبون في لعب YES MAN أثناء التوظيف ، والوعود الزائدة ، وقلة الأداء. هناك اعتقاد بأن توظيف شخص ما مقابل 20 دولارًا في الساعة يمكن أن يؤتي ثماره إذا كان لديه ملف جيد. لكن اطمئن ، فهناك أكثر مما تراه العين لمثل هذه الصفقات. وستجد نفسك  دفع نفس المبلغ من المال للذهاب في دوائر مع شخص أقل خبرة خارج لوحة العمل ، من  ذاهب  مع محترف يتقاضى أسعارًا متوسطة ويقدم أفكارًا واقعية للميزانية التي يتعين عليك العمل بها.
6)  دعم مجتمع الأعمال الصغير. يشجع استخدام لوحات العمل على تدمير الشركات الصغيرة فقط ، فهم يحكمون العديد من نتائج محرك البحث ، حيث يشغلون الصفحة الأولى بأكملها نظرًا لعدد الأشخاص غير الراغبين في إنشاء منتج من Google ببساطة  شركة في لوس أنجلوس حيث يوجد جميع أصحاب المهارة الفائقة في الصناعة.  يستغرق الأمر وقتًا أقل للتحقق من 10 شركات ومعرفة أسعارها بدلاً من البحث في عروض لا حصر لها من أشخاص ليس لديهم حتى مواقع الويب الخاصة بهم.
 
تأخذ مجالس العمل حصتها بنسبة 20 ٪ من خلال الهيمنة على نتائج محرك البحث  ودفن الشركات الصغيرة تحتها يؤدي ببطء ولكن بثبات إلى الإضرار بالصناعة.

انقر هنا للحصول على استشارة مجانية مع BRAINIAC  

7)  إنها تشجع على سوء المعاملة المالية والسمعة للموظفين المستقلين وأصحاب الأعمال على حد سواء
العديد من التعهيد الجماعي  مواقع ،  تريد أن يعمل بالقطعة  "جائزة نقدية. وكالات التعهيد الجماعي هذه  لا توظف هواة أبدًا. إنهم يتحدثون بسلاسة عن المحترفين للعمل بنصف المعدل ويوفرون موارد أكثر مما هو ممكن ماديًا لكل حصة المقاول من الدولار.
في بعض الحالات ، لم يتكبد الممثلون وطاقم العمل بالكامل أي أجر ، إذا قررت شركة التعهيد الجماعي عدم منح "الجائزة المالية" للمقاول بمجرد تسليم الفيديو. تمنع شروطهم وأحكامهم أي شكل من أشكال اللجوء ، مما يترك من الممكن لعدد كبير من أعضاء الطاقم والممثلين غير السعداء أن يقوموا بالنشر عن تجربتهم المروعة. لا تخاطر باستخدام شركة قد تختار عدم الدفع لمديرها أو طاقمها أو طاقمها تحت ستار "الجائزة". هذه الأنواع من الترتيبات متأصلة في الأشخاص الصعبين.
 
لا ينبغي أن يكون إنتاجك مسابقة حيث تتمنى أن تحصل على شيء يعمل ويأمل الطاقم في أن يحصلوا على المال. يجب أن يكون إنتاجًا احترافيًا بهدف واحد - إنشاء مقطع فيديو رائع يخبرك بالرسالة التي تريد مشاركتها.
 
هناك شيء يمكن قوله عن نماذج الأعمال التقليدية ، حيث بدلاً من مطالبة مئات الأشخاص بتقديم أفكار مجانًا (استنزاف غير ضروري لقطاع الأعمال الإبداعية) ، قررت العثور على حفنة من الشركات الصغيرة الموهوبة للتحدث معها واختيار المباراة الصحيحة. نموذج العمل التقليدي هو أن يجد العميل شركة بالقرب منه أو في لوس أنجلوس ،  المقاول جيد  للحصول على خدمة ، وليس لعبة تخمين بامتداد  الرجل الأوسط الذي يديره البرنامج يدير العرض.
8)  أسوأ أفكار علاج المواهب التي تم اختراعها على الإطلاق. يمكنك جعل أجهزة الكمبيوتر مسؤولة عن العديد من الأشياء ، لكن تنسيق المواهب الإبداعية ليس من ضمن هذه الأشياء حقًا. يمتلك الموهوبون أرواحًا والعديد من الذكاء الخفي ، ولا يمكن لأي آلة اكتشاف ذلك من أجلك.
 
9) توقفت العلامات التجارية الكبرى عن استخدامها . لقد كانوا كلهم الغضب في 2012 - 2015. وسنعترف ، لقد ساعدوا في إطلاق بعض المهن  ربما لم يبدأوا إطلاقًا ، ومع ذلك فقد قاموا بتدمير العديد من الشركات على طول الطريق. كما لاحظت أماندا لويس من LA TIMES عن مقاول واحد: "لقد فاز بجوائز بقيمة 175.875 دولارًا أمريكيًا ، حيث قام بإخراج إعلانات لـ Pringles و Sears و Ax و Radio Shack ... وبالكاد حقق التعادل ..."  قبل مضي وقت طويل ، لم يعد الأمر يتعلق بتمكين الطرف الخارجي بقدر ما يتعلق بامتصاص كل من المقاولين الذين يعملون بجد ودفع مبالغ زائدة للعملاء.
 
غالبًا ما يتلقى العملاء مقاطع الفيديو الخاصة بهم من الفرق التي كانت رائعة ، ولكنها تعمل فوق طاقتها وتتقاضى أجورًا منخفضة. لا يرغب معظم العملاء في دفع ثلاثة أضعاف تكاليف الفيديو. من أجل وجود شركة تعهيد جماعي ، يتعين عليهم فرض رسوم على العميل ثلاث مرات للوصول إلى قاعدة مبالغ فيها من المستقلين فقط لتلقي 60 فكرة سيئة وثلاثة أفكار جيدة.  بعد الحصول على العديد من مقاطع الفيديو المزعجة (وأحيانًا كوابيس العلاقات العامة المدمرة للحملات التي أنشأها المستهلك ، تنتقل العلامات التجارية إلى رجال مثلنا ، وتجدها أسرع وأرخص وأكثر نعومة من أي وقت مضى ،
10)  توقف أكثر الموهوبين عن استخدامها. الجميع  قافز على. وجدت شركات الإنتاج والعملاء ، الكبار والصغار ، بعضهم البعض بسرعة وحصل الكثير منهم على نتائج مذهلة. ومع ذلك ، وجد العديد من المقاولين أنفسهم يتراجعون عن رواتبهم بينما ذهبت التوقعات إلى مياه غير واقعية. بعد الحصول على رواتب سيئة من مشاريع العلامات التجارية الكبرى ، انتقل جميع الموهوبين المستقلين  بعيدا عن المواقع.
 
لا تغضب. مات الكثير من المشهد.  توقف معظم المخرجين الذين يتمتعون بالجودة الكافية لتقديم الجودة ، عن المخاطرة المالية بـ "جوائز مالية". هناك حوادث طلبت فيها الشركات المتداولة علنًا من المديرين إقناع ممثل بالظهور في مكان وطني مقابل 100 دولار. كما أن ردود الفعل المستمرة على سوء المعاملة بين شركة التعهيد الجماعي والمقاولين لم تساعد في استمرار هذا الاتجاه.
 
المخرجون الذين يجيدون تقديم منتجات رائعة لم يعد بإمكانهم تحمل سؤال  فريق أو أعضاء فريق عمل لتجويع أنفسهم من أجل العلامات التجارية الكبرى ، لذلك ببساطة يمكن لشركة برمجيات وسيطة أن تحقق ربحًا سهلًا. خاصة عندما لا يكون ذلك ضروريًا.
 
لذلك بالطبع ، عندما غادرت العلامات التجارية ، غادر المخرجون.  ستلاحظ المواقع التي اعتادت أن تعرض مقاطع فيديو للعلامات التجارية الرئيسية بخمسة أرقام وستة أرقام  الميزانيات حيث يتم بيع الفرص الآن وراء الكواليس مقابل أجر ضئيل. بالتأكيد سوف يقدمون خدماتهم لمصوري فيديو الزفاف قريبًا. حسنًا ، ربما كان هذا شريرًا. لكن النقطة المهمة هي أن الأصوات والمبدعين الرئيسيين الذين جذبوا الانتباه قد عادوا إلى تشغيل الأشياء الخاصة بهم وتحصيل مدفوعات مربعة من عملاء Google والتواصل البارد.  
11) إعادة التوظيف مقابل كل مهمة باهظة الثمن. يتم تشجيع العملاء على العودة إلى لوحة الوظائف ، وليس المقاول ، وإلقاء العمالة الرخيصة الجديدة عليهم في كل مرة. ويعلم كل موظف في قسم الموارد البشرية أنه من الأرخص عدم الاضطرار إلى إعادة التوظيف في كل مرة تحتاج فيها إلى القيام بشيء ما. هناك طريقة أفضل هي بنفس السهولة! وبأسعار معقولة أكثر. لماذا تنقب في عشرات الأفكار من الرجال الذين تؤمن بهم نوعًا ما ، بدلاً من تكريس الوقت لتطوير فكرة مع شخص يمكنكالإيمانبه.
 
الحل؟
مع برينياك تحصل على استشارة مجانية لمدة 30 دقيقة مع مديرنا الإبداعي من أجل تحديد المسار الصحيح.  
bottom of page

WHY you should never crowd source your company videos.

8 REASONS YOU SHOULD NEVER CROWD SOURCE YOUR PRODUCT VIDEO.

UPEORK VIDEO PRODUCTION NEWS. 2020.
1) THEY ARE TIME-CONSUMING FOR THE CLIENT. Crowdsourcing requires reading a lot of proposals from mediocre video creators, directors, and editors. Don't get us wrong, we love the crowdsourcing sites in the way that they help great clients find lots of options, but sometimes you don't need a lot of options. You need a singular ideator who can figure out right away, what will work best for you and your brand.
 
Yes, we all use Fiverr for voice-overs and have used crowdsourcing sites to attract new customers, however, we also know from experience in hiring, the ratio of great proposal vs mediocre freelancers is huge. What should be a few hours of effort for a client or his employee in terms of discussing, planning and communication becomes weeks (or months) of agonizing back and forth revisions in hopes to get pro results out of an under-qualified worker.
2) YOUR BUDGET GOES TO WASTE. If you are shooting a video, realize that major crowdsourcing/gig sites charge the freelancer up to 20% of the wage. So, if he has to hire a camera guy, a sound guy, makeup and actors, you are paying 20% of the entire budget. No director worth his salt would take a pay dip, he would simply offer to put less time and resources into the production. Ultimately, even if you are on a flat-rate, in the worker's mind, they are on a per dollar clock with how much time they can devote. The crowdsourcing agencies often take up to 60%. Make sure all of your pennies go to production, not a middleman. Otherwise, either you or the contractor, are faced with less than you deserve.
3) IT'S NOT SAFER. YOU CAN'T TRUST REVIEWS ON CROWDSOURCING OR JOB SITES.
They are a forced portion of the process to complete the order in many cases. Most clients, don't want to be seen by future job candidates making a former contractors' life hard, so they don't post their feelings. Same for the contractor, as he likely reviews clients in a way to avoid retribution. The number of stars on a profile is helpful but not always an accurate depiction of good or bad, for either the client or the contractor. Bad apples give bad reviews and good people find solutions until they can get a good product. Work with good people and make sure both parties have clearly defined what needs to be done and can be done. Ultimately, someone's reel and consultation will be the most telling signal of a good match.
4) BAD HIRING PROCESSES TO PROTECT THE SITE. Most job boards and crowdsourcing sites discourage a lot of personal communication (zoom, skype, calls) prior to hiring. Instead of looking at reviews, look at THE REEL and TALK TO THE DIRECTOR. You could go direct to a cool company for the same 2k to 20k that you planned on spending on a job board, and get FAR MORE RELIABLE RESULTS. And, no one is discouraging you from meeting the contractor by zoom or skype prior to hiring them. As a matter of fact, we personally encourage it. 
5) UNPREDICTABLE RESULTS. Job boards and crowdsourcing sites are inherently filled with freelancers looking solely for a quick buck and good review, guys who are willing to play YES MAN during hiring, over-promising, and under-delivering. There is a belief that hiring someone at $20 an hour could pay off if they have a good reel. But rest assured, there is more than meets the eye to such deals. And you'll find yourself paying the same amount of money to go in circles with a less experienced person off a job board, than going with a pro who charges average rates and gives realistic ideas for the budget you have to work with.
6) SUPPORT THE SMALL BUSINESS COMMUNITY. Using Job Boards only encourages the destruction of small businesses, They rule many of the search engine results, taking up the whole first page due to the number of people unwilling to simply Google a production company in Los Angeles where all the super-skilled industry folk are. It takes less time to check out 10 companies and find out their prices than to dig through countless proposals from people who don't even have their own website.
 
Job Boards taking their 20% cut by dominating search engine results and burying small companies beneath them are slowly but surely, harming the industry.
TV
BOOK 
a FREE 30 MIN 
CONSULTATION 

CLICK HERE A FREE CONSULTATION WITH BRAINIAC 

7) THEY ENCOURAGE THE FINANCIAL AND REPUTATIONAL MISTREATMENT OF FREELANCERS AND BUSINESS OWNERS ALIKE
Many of the crowdsourcing sites,  want the freelancer to work for "prize" money. These crowdsourcing agencies never hire amateurs. They smooth talk pros to work at half rate and provide more resources than are physically possible per the contractor's share of the dollar.
In some cases, entire cast and crews have suffered no pay, if the crowdsourcing company decides not to award the "prize money" to the contractor once the video is delivered. Their terms and conditions prevent any form of recourse, leaving it possible for a ton of unhappy cast and crew members to be posting about their horrible experience. Don't take the risk of using a company that may choose not to pay its director, cast or crew under the guise of a "prize". These types of arrangements are inherent with difficult people.
 
Your production should not be a contest where you hope you get something that works and the crew hopes they get paid. It should be a professional production with one aim - making a great video that tells the message you want to share.
 
There is something to be said for traditional business models, where instead of asking hundreds of people to submit ideas for free (an unnecessary drain on the creative business sector), you decide to find a handful of talented small companies to speak with and choose the right match. The traditional business model is a client finds a company near them or in Los Angeles, pays a good contractor for a service, not a guessing game with a  software-driven middle man running the show.
8) THE WORST OF TALENT CURATION IDEAS EVER INVENTED. You can put computers in charge of many things, but curating creative talent isn't really one of them. Talented people have souls and many hidden smarts, and no machine can detect that for you.
 
9) THE MAJOR BRANDS HAVE STOPPED USING THEM. They were all the rage in 2012 - 2015. And we'll admit, they helped launch some careers that may have never launched, yet they tanked many companies along the way. As Amanda Lewis of the LA TIMES noted about one contractor: "he's won $175,875 in prizes, directing ads for Pringles, Sears, Axe and Radio Shack... And is barely breaking even..." Before long, it became less about empowering the outsider and more about sucking both hard-working contractors and overpaying clients dry.
 
Clients would often receive their videos from teams who were great, but overworked and underpaid. Most clients don't want to pay three times as much as a video costs to make. In order for a crowdsourcing company to exist, they have to triple charge the client for access to an overstated base of freelancers only to receive 60 bad ideas and three good ones. After getting many crappy videos (and sometimes devastating PR nightmares of consumer-created campaigns, brands are moving to guys like us, and finding it faster, cheaper and slicker than ever,
10) THE MOST TALENTED FREELANCERS HAVE STOPPED USING THEM. Everyone hopped on. Production Companies and Clients, big and small, quickly found each other and many received amazing results. Yet many contractors, found themselves taking a pay dip while expectations went into unrealistic waters. After getting paid crappy by projects for major brands, all of the talented freelancers have moved away from the sites.
 
Don't get suckered. Much of the scene is dead.  Most directors who are good enough to deliver quality, have stopped taking the financial risk of "prize money". There are incidents where publicly traded companies were asking the directors to convince an actor to appear in a national spot for $100. Consistent backlashes over poor treatment between the crowdsourcing firm and contractors haven't helped the trend stay afloat either.
 
The directors who are good enough to provide great products could no longer suffer asking their team or cast members to starve themselves for major brands, simply so a middleman software company could make an easy buck. Especially, when it's not necessary.
 
So of course, when the brands left, the directors left. You'll notice sites that used to feature major brand videos with five-figure and six-figure budgets as opportunities are now peddling behind-the-scenes gigs for pennies. They will certainly be catering to wedding videographers shortly. Okay, that may have been bratty. But the point is, the major attention-getting voices and creatives have gone back to running their own thing and taking square payments from their google customers and cold reach outs. 
11) RE-HIRING FOR EVERY TASK IS EXPENSIVE. The clients are encouraged to return to a job board, not the contractor, throwing new cheap labor at them each time. And every HR person knows it's cheaper not to have to rehire every time you need something done. There IS A BETTER WAY that is just as easy! And more affordable. Why dig through dozens of ideas from guys you sort of believe in, rather than devoting time to developing an idea with someone you can believe in.
 
The solution?
With Brainiac you get a free 30-minute consultation with our creative director in order to decide upon the right path. 

CLIENTS  & DISTRIBUTORS INCLUDE:

HONDA DLA | NATUREAL| MATEL | SPINNIN’ | UNIVERSAL | TRAILER PARK | DISNEY | KNOCK OUT | CBS | ARMADA TV | CREATIVE PRIMATES | LEASEFILLER | MY COMPUTER & OFFICE SUPPLY | PINNACLE | SONY | AT&T | EOS CHAPSTICK | NOTOS | PAYLIDIFY | DOCKYT | FLOURISH | KSI | SANDERS | CLARA CLARK |  SECURE HOTEL | JSA | LEASEFILLER

  • Facebook Social Icon
  • Twitter Social Icon
  • RSS Social Icon
VIDEO PRODUCTION by Brainiac 
 
HERE ARE OUR VIDEO PRODUCTION HOUSES:
SAN DIEGO 
3919 30th street San Diego, CA 90104
 
LOS ANGELES
1325 Palmetto St, Los Angeles, CA 90013
 
1 (888) 202-1022 
Sales: info@video-production.co
You can also reach us on: